السحب والإيداع

Avatrade السحب والايداع

نحن نتفهم مدى أهمية راحة الإيداع وسرعة السحب لعملائنا. نحن نعطي الأولوية لذلك، وعلى هذا النحو، فقد أنشأنا عرضًا مع مجموعة واسعة من طرق الدفع المريحة وعملية مبسطة. نتخذ جميع الخطوات المعقولة لضمان عدم وجود تأخير بين قيامك بتقديم طلب الإيداع أو السحب وإجراء المعاملة. قبل كل شيء، نحن نضمن أنك تعمل في بيئة آمنة ومأمونة. بصفتنا أحد الوسطاء الأكثر تنظيمًا على الإنترنت، فإننا نلتزم عن كثب باللوائح وإجراءات الامتثال الصارمة التي تحددها الهيئات التنظيمية المختلفة التي تحكمنا.

السحب في AvaTrade

يدور التداول عبر الإنترنت حول إتقان الأسواق والاستفادة من العديد من فرص التداول في الأسواق المالية. لذلك من المهم أن تُترك لتركز على ذلك، بدلاً من المهام الإدارية مثل عمليات السحب. لهذا السبب، جعلنا عملية سحب أرباحك سلسة وخالية من المتاعب قدر الإمكان. أدناه نجيب على بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا.

  • ما هو إجراء السحب في AvaTrade?
    من أجل سحب أموالك من حساب AvaTrade الخاص بك، سوف تحتاج إلى التأكد من أن حسابك قد تم التحقق منه وتأكيده. يعد التحقق من هويتك وحسابك أحد متطلبات الهيئات التنظيمية ويلزم AvaTrade باتباع عملية KYC أو اعرف عميلك بدقة. تتطلب هذه العملية من AvaTrade التحقق من هوية عملائها وتقييم أي مخاطر محتملة لنوايا غير قانونية.
  • ما هي عملية التحقق وما هي الوثائق المطلوبة؟
    عندما تفتح حساب تداول مع AvaTrade ، ستحتاج إلى تزويد AvaTrade بالمستندات التالية من أجل التحقق من هويتك:
    • نسخة واضحة وملونة من بطاقة هوية حكومية سارية، مثل جواز السفر أو رخصة القيادة أو بطاقة الهوية. يجب أن تكون المعلومات التالية مرئية بوضوح في بطاقة الهوية: الاسم الكامل وتاريخ الميلاد والصورة. يرجى ملاحظة أنه من الضروري أن تتطابق المعلومات التي استخدمتها لتسجيل حسابك مع المعلومات الواردة في مستند الهوية المقدم.
    • من أجل التحقق من عنوانك أو مكان إقامتك، ستحتاج إلى تقديم فاتورة مرافق، مثل الماء والكهرباء والغاز والتخلص من نفايات السلطة المحلية أو الهاتف الأرضي. يجب أن تحتوي هذه الفاتورة على المعلومات التالية: الاسم الكامل والعنوان. يرجى ملاحظة أن فاتورة المرافق التي تقدمها إلى AvaTrade يجب ألا تكون أقدم من ستة أشهر. يجب أن تتطابق التفاصيل الموجودة في فاتورة المرافق أيضًا مع البيانات الشخصية التي قمت بالتسجيل بها.
    • إذا كنت قد قمت بالإيداع باستخدام بطاقة ائتمان أو قمت بالإيداع نيابة عن طرف ثالث، فسيُطلب منك إرسال مستندات التحقق لكلا الطرفين. ستحتاج أيضًا إلى إرسال نسخة ملونة وواضحة إلى AvaTrade من الجهة الأمامية والخلفية لبطاقة الائتمان المستخدمة. يجب أن توضح النسخة المرسلة اسمك بالكامل وتاريخ انتهاء صلاحية بطاقة الائتمان والأرقام الأربعة الأولى والأخيرة من رقم بطاقة الائتمان. يرجى ملاحظة أنه يمكنك حظر الأرقام الثمانية الوسطى من رقم البطاقة بالإضافة إلى رمز الأمان CVV الموجود على ظهر بطاقة الائتمان ونموذج التوكيل الرسمي (POA).

      يجب أن تكون جميع الوثائق المطلوبة المذكورة أعلاه واضحة وسهلة القراءة وإرسالها إلى AvaTrade ، مما يضمن أن جميع الزوايا الأربع لكل مستند مرئية بوضوح. من المهم جدًا ملاحظة أن AvaTrade ليست بديلاً عن الضرائب ونطلب من جميع التجار البريطانيين الاتصال بالسلطات اللازمة للتحقق من الآثار الضريبية. بمجرد إرسال جميع وثائق التحقق المطلوبة والموافقة عليها من قبل AvaTrade ، يمكنك بعد ذلك الانتقال إلى قسم “My AVA” في حسابك وإكمال نموذج السحب من أجل بدء عملية السحب.

  • كم من الوقت يستغرق سحب الأموال من حسابي في AvaTrade؟
    في AvaTrade ، ندرك أن القدرة على الوصول إلى أموالك بسرعة وسهولة أمر مهم. لذلك نقدم عملية سحب سريعة. تستغرق عملية السحب من AvaTrade يوم عمل واحد أو يومين فقط. يرجى ملاحظة أن AvaTrade تعمل من الاثنين إلى الجمعة ، باستثناء عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية الأخرى أو أيام الأعياد المدرجة في التقويم الرسمي. من المهم ملاحظة أنه في بعض الحالات ، قد يكون هناك تأخير في تلقي أموالك نتيجة لتأخير التخليص من المؤسسات المصرفية وأنظمة الدفع الإلكترونية وبطاقات الائتمان. لا تتردد في الاتصال بمؤسستك المصرفية للحصول على مزيد من المعلومات حول عملياتها.
  • كيف تختلف عملية السحب في AvaTrade عن الوسطاء الآخرين؟
    في AvaTrade ، نحن نفخر بأنفسنا لتقديم خدمة استثنائية وتلبية احتياجات عملائنا. بالمقارنة ، يستغرق الأمر من AvaTrade من 24 إلى 48 ساعة فقط لإكمال عملية السحب بمجرد التحقق من حسابك ، بينما قد يستغرق وسطاء آخرون ما يصل إلى 8 أيام لمعالجة طلب السحب. إن عملية السحب السلسة والأهمية التي نوليها لعملائنا على أعلى مستوى من الخدمة بالإضافة إلى الموثوقية والسرعة في إدارة أموالهم، تتضح بوضوح عندما تنضم إلى عائلة AvaTrade. يعرف عملاؤنا الحاليون وجميع أولئك الذين يختارون الاستثمار مع AvaTrade أن أموالهم آمنة ومأمونة وأن العملية التي يمكنهم من خلالها سحب أرباحهم المكتسبة من منصات وسيط الفوركس وعقود الفروقات الرائدة بسيطة وسريعة.
  • ما هي طرق السحب المتوفرة لدى AvaTrade؟
    بصفتها وسيطًا منظمًا، تحتاج AvaTrade إلى العمل ضمن متطلبات تنظيمية صارمة. نتيجة للوائح الدولية لمكافحة غسيل الأموال ، لا يمكن إرسال عمليات السحب إلا عبر طرق الدفع التي قمت من خلالها بتمويل حسابك. من المهم جدًا ملاحظة أنه يجب عليك سحب ما يصل إلى 100٪ من وديعتك إلى بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك. بعد ذلك، يمكنك سحب الأموال بطريقة أخرى، وفقًا لتعليماتك، ولكن يجب أن تكون باسمك. دعونا نلقي نظرة على مثال للتوضيح. إذا قمت بإيداع بطاقة ائتمان بقيمة 1000 دولار وحققت ربحًا قدره 1500 دولار، فإن أول 1000 دولار تسحبها ستعود إلى بطاقة الائتمان الأصلية المستخدمة في الإيداع، ومن ثم يمكن سحب رصيد 1500 دولار باستخدام طريقة مختلفة، مثل التحويل الإلكتروني وطرق الدفع الإلكتروني الأخرى (للعملاء من خارج الاتحاد الأوروبي فقط).
    في حالة الإيداع عن طريق طرف ثالث ، وهذه ليست طريقة دفع ببطاقة ائتمان ، يجب عليك سحب 100٪ من معاملة الإيداع باستخدام طريقة الدفع الأولية هذه.
  • لماذا لم تتم معالجة طلب السحب الخاص بي؟
    تستغرق معالجة طلب السحب ما بين 24-48 ساعة إذا اكتملت عملية التحقق من الحساب ووافقت عليها AvaTrade. هذه هي العملية الخاصة ببطاقات الائتمان وبطاقات الخصم والأموال الإلكترونية. في حالة التحويلات البنكية، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 10 أيام عمل حتى تنعكس الأموال في حسابك. يرجى التحقق من أوقات التأخير مع مؤسستك المصرفية.

    من المهم أيضًا التأكد من أنه قبل تقديم طلب سحب مع AvaTrade ، يتم استيفاء جميع المتطلبات على النحو التالي:
    • التحقق من الحساب – هل تم إرسال وثائق التحقق إلى AvaTrade وفقًا للمتطلبات؟
    • العروض الترويجية – هل استوفيت الحد الأدنى من متطلبات التداول لحجم الترويج؟
    • الهامش – هل لديك هامش كافٍ للاستخدام في حسابك؟
    • طريقة الدفع – هل طلبت سحب من خلال طريقة السحب الصحيحة؟

      يرجى ملاحظة أن AvaTrade قد تطلب وثائق تحقق إضافية وبمجرد استيفاء جميع المتطلبات، ستتم معالجة السحب الخاص بك على الفور.

  • كيف يمكنني سحب الأموال من منصة DupliTrade؟
    DupliTrade هي عبارة عن منصة تداول تلقائي تقدمها AvaTrade والتي تمكن المتداولين لدينا من تكرار أو نسخ صفقات المتداولين الآخرين بسهولة على المنصة، مباشرة في حساب تداول AvaTrade الخاص بك. يتم التعامل مع جميع المعاملات المالية التي تحدث على منصة DupliTrade بواسطة AvaTrade. لسحب الأموال من حساب DupliTrade الخاص بك، ما عليك سوى إرسال مستندات التحقق المطلوبة إلى AvaTrade ويمكنك بعد ذلك زيارة قسم “My AVA” في حسابك وإكمال نموذج السحب من أجل بدء عملية السحب.

الإيداع في AvaTrade

نحن نقدم مجموعة واسعة من طرق الإيداع، والتي تختلف باختلاف المناطق. يرجى العلم أنه نتيجة لوضعنا التنظيمي، سنحتاج إلى مستندات التحقق، مثل إثبات العنوان وإثبات الهوية. إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان للودائع، فسنحتاج إلى رؤية مسح ضوئي ملون لكلا الجانبين. لا تقلق، سنخبرك بالضبط بما سنحتاجه. يرجى ملاحظة أن هذه الإجراءات لمرة واحدة مصممة لحماية عملائنا من الاحتيال، وعلى نطاق أوسع نكافح لتجنب غسيل الأموال، من خلال الوفاء ببروتوكولات KYC اعرف عميلك.

يرجى العلم أنه لديك خيار التداول باستخدام حساب تجريبي في البداية، والذي لا يتطلب إثبات الهوية أو تفاصيل الدفع. يتيح لك ذلك ممارسة التداول واختبار منصاتنا وخدماتنا واختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك. عندما تكون جاهزًا، يمكنك الترقية إلى حساب حقيقي بسهولة تامة.

  • ما هي طرق الإيداع المتاحة في AvaTrade?
    تقدم AvaTrade مجموعة مختارة من طرق الإيداع، بما في ذلك بطاقات الائتمان * والتحويل البنكي، والتي تتوفر لجميع عملائنا حول العالم. كما نقدم الودائع عبر المدفوعات الإلكترونية مثل Skrill و WebMoney و Neteller ، ومع ذلك ، فإن هذا غير متاح لعملائنا في الاتحاد الأوروبي وأستراليا. * باستثناء كندا
  • كم من الوقت يستغرق إيداع الأموال مع AvaTrade؟

    لتلبية الاحتياجات المختلفة لعملائنا، نقدم طرق إيداع متعددة في AvaTrade ، ولكل منها وقت معالجة خاص به. لضمان إتاحة أموالك لك بسرعة، نطلب منك إكمال عملية التحقق من حسابك والتأكد من أن جميع المستندات التي تم تحميلها قد تمت الموافقة عليها من قبل AvaTrade.

بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم – إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان للإيداع، فيجب إيداع الدفعة على الفور في حسابك. إذا كان هناك أي تأخير، فيرجى الاتصال بدعم العملاء وسيحضر أحد ممثلينا الأمر على الفور. يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تقوم بالإيداع لأول مرة باستخدام بطاقة ائتمان، فقد يستغرق الأمر ما يصل إلى يوم عمل واحد لإيداع الأموال في حسابك كنتيجة للتحقق الأمني.

التحويلات الإلكترونية – وهذا يشمل Neteller و Skrill (Moneybookers) و WebMoney وغيرها. عند استخدام هذه الخيارات، سيتم إيداع الأموال في حسابك في غضون 24 ساعة.

التحويل البنكي – إذا قمت بإيداع الأموال عبر التحويل الإلكتروني، فقد يستغرق الأمر ما يصل إلى 7 أيام عمل، حسب مؤسستك المصرفية والبلد. من أجل تسريع العملية، يرجى التأكد من إرسال نسخة من رمز السويفت أو إيصال التحويل إلى AvaTrade حتى نتمكن من تتبع الإيداع.

ما هو الحد الأدنى لمبلغ الإيداع المطلوب لفتح حساب تداول مع ِAvaTrade؟
من أجل فتح حساب تداول AvaTrade ، يعتمد الحد الأدنى لمبلغ الإيداع على العملة الأساسية لحسابك والطريقة التي تستخدمها للإيداع.

إيداع ببطاقة الإئتمان
حساب دولار – $100
حساب يورو – €100
حساب جنيه استرليني** – £100
حساب دولار أسترالي** – AUD $100

إيداع بتحويل بنكي

حساب دولار – $100
حساب يورو – €100
حساب باوند** – £100
حساب دولار أسترالي** – AUD $100

** يرجى ملاحظة أن حساب الدولار الأسترالي (AUD) متاح فقط للعملاء الأستراليين، وحساب الجنيه الإسترليني (GBP) متاح فقط للمتداولين من المملكة المتحدة.

لتكون قادرًا على الاستمتاع بمجموعة كاملة من المنتجات المعروضة في AvaTrade ، نوصي برصيد ابتدائي لا يقل عن 1،000-2،000 من عملتك الأساسية المفضلة.

  • ما هي عملية الإيداع في AvaTrade؟

لتلبية الاحتياجات المختلفة لمتداولينا، تقدم AvaTrade عدة طرق لإيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك:

  • بطاقة ائتمان
  • بطاقة خصم
  • تحويل بنكي
  • عدة أشكال للدفع الإلكتروني (ليس لعملاء أستراليا والاتحاد الأوروبي).

للإيداع، فإن الخطوة الأولى هي تسجيل الدخول إلى حساب AvaTrade الخاص بك. انقر فوق قسم “الإيداع” وحدد طريقة الإيداع المفضلة لديك. يرجى أيضًا التأكد من تحديد حساب التداول المحدد الذي ترغب في الإيداع فيه من القائمة المنسدلة.

  • كيف يمكنني إيداع الأموال في DupliTrade؟
    DupliTrade هي منصة تداول آلية سهلة الاستخدام تمكن المتداولين لدينا من تكرار صفقات كبار المتداولين على المنصة ، مباشرة في حساب التداول الخاص بهم. نظرًا لأن AvaTrade تتعامل مع جميع المعاملات النقدية مباشرة ، فأنت تحتاج ببساطة إلى فتح حساب تداول ، وإجراء إيداع باتباع الإرشادات الموضحة أعلاه. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة إضافية ، فيمكن الاتصال بمركز دعم عملاء AvaTrade بسهولة.
  • كيف يمكنني إلغاء الإيداع؟
    من أجل إلغاء الإيداع ، ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلى AvaTrade مع طلب إلى فريق دعم العملاء لدينا. إذا لم تقم بإجراء أي صفقات باستخدام الأموال ، فسيتم إلغاء الإيداع في غضون 24 ساعة وبمجرد اكتمال العملية ، سيرسل دعم العملاء إليك تحديثًا عبر البريد الإلكتروني. يرجى ملاحظة أن أيام السبت والأحد لا تعتبر أيام عمل ، وإذا قمت بإرسال طلب إلغاء ، فلن يتم اتخاذ إجراء حتى يوم العمل التالي.
  • ماذا أفعل إذا انتهت صلاحية بطاقة الائتمان التي استخدمتها للإيداع منذ ذلك الحين؟
    إذا انتهت صلاحية بطاقة الائتمان التي استخدمتها للإيداع منذ إيداعك الأخير ، فأنت بحاجة إلى إرسال بريد إلكتروني إلى مدير حسابك أو إلى فريق دعم عملاء AvaTrade مع شرح موجز. سوف يساعدونك في تحديث التفاصيل الخاصة بك في نظامنا.
  • لقد أجريت تحويلاً بنكيًا اليوم، لكن الأموال لم تظهر في حسابي بعد. ماذا علي أن أفعل؟
    قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 10 أيام عمل حتى تنعكس الأموال في حساب تداول AvaTrade الخاص بك إذا قمت بالإيداع عبر التحويل المصرفي. لتسريع العملية، يرجى إرسال نسخة من Swift إلينا عبر البريد الإلكتروني حتى نتمكن من تتبع عملية النقل. في حالة استمرار التأخير، يرجى الاتصال بفريق دعم عملاء AvaTrade.
  • لقد ألغيت إيداع بطاقتي الائتمانية، لكن الأموال لا تنعكس في كشف حساب بطاقتي الائتمانية.
    إذا قمت بفحص كشف بطاقتك الائتمانية التالية، ولم تظهر أي معاملات مع AvaTrade بالمبلغ الذي أودعته، وفي تاريخ الإيداع، فهذا يعني أنه لم يتم خصم الأموال أبدًا، وأن الإلغاء كان ناجحًا. ومع ذلك ، إذا كانت هناك رسوم على كشف حساب بطاقتك الائتمانية بعد إلغاء الوديعة، فيرجى الانتظار حتى 5 أيام عمل لإكمال الإلغاء. في كثير من الأحيان، إذا رأيت معاملة على بطاقتك الائتمانية بعد أن قمت بإلغائها، فقد يكون من الممكن ألا يتم إلغاء الإيداع قبل إرسال البيان. يجب أن تعكس الأموال بعد ذلك بيانك التالي.
  • هل يمكنني إجراء إيداع باستخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم أو حساب مصرفي أو محفظة إلكترونية لشخص آخر؟
    تقبل AvaTrade ودائع الطرف الثالث، ومع ذلك، سنطلب وثائق تحقق إضافية. لمزيد من المعلومات حول هذه المتطلبات، يرجى التحقق من متطلبات المستندات الخاصة بالطرف الثالث في AvaTrade في الأسئلة الشائعة الخاصة بنا.
  • تلقيت رسالة خطأ بخصوص مشكلة في معاملة الإيداع الخاصة بي. ماذا تعني؟
    إذا حاولت إجراء إيداع وتلقيت رسالة الخطأ هذه، “يبدو أن هناك مشكلة في معالجة معاملتك، يرجى الرجوع والتحقق من التفاصيل الخاصة بك والمحاولة مرة أخرى”، فهذا يشير عادةً إلى أن بطاقتك الائتمانية قد تم رفضها. تأكد من صحة تفاصيل البطاقة التي أدخلتها وحاول إجراء الإيداع مرة أخرى. إذا كنت بحاجة إلى معلومات إضافية بخصوص بطاقتك الائتمانية، فيرجى الاتصال بشركة بطاقة الائتمان أو البنك.
    في غضون ذلك، هناك طرق إيداع بديلة يمكنك استخدامها ، وسيتم إدراج تفاصيل هذه الخيارات في حساب التداول الخاص بك.
  • هل تقبل AvaTrade بطاقات الائتمان من نيجيريا أو إندونيسيا؟
    تقبل AvaTrade بطاقات الائتمان من نيجيريا أو إندونيسيا. ومع ذلك، سيحتاج العملاء إلى تقديم وثائق التحقق المطلوبة والتي ستحتاج إلى موافقة AvaTrade.

AvaTrade – عمليات سحب وإيداع سهلة

في AvaTrade ، نسعى جاهدين لمنح المتداولين لدينا جميع الأدوات التي يحتاجون إليها للتداول بفعالية – وهذا يشمل عمليات سحب وإيداع آمنة ، مع مجموعة واسعة من طرق الدفع الآمنة.

تعتمد ميزانية التداول الخاصة بك عليك بالطبع، ولكن لدينا العديد من أدوات إدارة المخاطر لمساعدتك على زيادة رأس المال الخاص بك. بالإضافة إلى أدوات إدارة المخاطر مثل Stop Loss ، فإننا نقدم أيضًا أداة AvaProtect ™ الفريدة. يمنحك هذا طريقة لتغطية تداولاتك وحمايتها من الخسائر، من خلال دفع علاوة صغيرة.

أسباب كثيرة لاستخدام AvaTrade كوسيط موثوق به! ابدأ التداول معنا اليوم وتعاون مع وسيط منظم حائز على جوائز والذي سيكون دائمًا بجانبك في رحلتك المالية.

الأسئلة الشائعة حول السحب والإيداع

  • ما مدى صعوبة الإيداع في AvaTrade؟

    إيداع الأموال في AvaTrade ليس أكثر صعوبة من الإيداع في البنك المحلي الخاص بك. في الواقع، قد يكون الأمر أسهل بالنسبة للبعض. بمجرد الموافقة على حسابك والتحقق منه، يمكنك الوصول إلى خيارات الإيداع مباشرة في منصة التداول والإيداع بسهولة لبدء التداول. ستتمكن من استخدام التحويل المصرفي وبطاقات الائتمان أو الخصم لتمويل حسابك بسرعة. واعتمادًا على البلد الذي تقيم فيه، ستتمكن أيضًا من الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحافظ الإلكترونية عبر الإنترنت.

     
  • ما مدى صعوبة السحب من AvaTrade؟

    بافتراض أنك قدمت بالفعل مستندات التعريف الضرورية لعمليات التحقق من KYC و AML ، فإن السحب في AvaTrade يكاد يكون بنفس سهولة السحب من ماكينة الصراف الآلي. يمكن تقديم طلبات السحب في أقل من دقيقة من خلال منصة التداول وتتم الموافقة عليها في أسرع وقت ممكن، عادةً في غضون يوم عمل واحد. اعتمادًا على المكان الذي يتم إرسال السحب إليه، يمكنك استلامه على الفور أو قد يستغرق عدة أيام عمل، ولكن هذا التوقيت يرجع إلى العمليات والإجراءات من مؤسستك المالية.

     
  • هل هناك أي شيء يمكن أن يمنعني من إجراء إيداع أو سحب في AvaTrade؟

    المشاكل الأكثر شيوعًا التي نراها مع الإيداعات والسحوبات هنا في AvaTrade هي من الأشخاص الذين يحاولون إجراء ودائع من بلدان لا تدعمها منصتنا ، أو من أولئك الذين لم يمحوا متطلبات KYC / AML الخاصة بنا. يتعين على جميع عملائنا تقديم المستندات التي تؤكد هويتهم وإقامتهم قبل أن نتمكن من معالجة طلبات السحب. لقد تسبب هذا في بعض المشكلات في الماضي عندما لم تكن اللوائح معروفة جيدًا ، ولكن بحلول هذا الوقت نعتقد أن الجميع على دراية بمتطلبات KYC / AML وأن مشاكل الإيداع والسحب ضئيلة للغاية.